جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان)
ترحب الجمعية بكل الزوار والاعضاء في منتداها المتواضع
ومنكم وبكم يتم اسعاد اليتامى وبتسجيلكم تمنحون الكثير لفاقدي السند والمحتاجين
وبمساهماتكم يستمر عمل الخير في وطني الحبيب
ولكم الشكر اجزله وكل التحايا

جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان)

جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان)
 
الرئيسيةالبوم  صور الانمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم بحمد الله بدء العمل المنتدى الجديد على الرابط http://blaahs.org/ انسخ الرابط http://blaahs.org/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلمــــة شـــكر وعرفــــان
الخميس سبتمبر 27, 2012 7:30 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» عشرة أضرار على الدماغ.....
الخميس سبتمبر 27, 2012 7:02 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» لمحة من انجازات الجمعية في شهر رمضان للعام 1433ه
الخميس أغسطس 09, 2012 5:13 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» سلة رمضان للعام 1433ه
الخميس أغسطس 09, 2012 4:47 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» تهنئة بالعام الجديد
الخميس يناير 12, 2012 6:48 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» اسباب طلاق النسوان في بلاد العرب والسودان
الإثنين يناير 09, 2012 5:03 am من طرف mohdewaid

» دهاء وسرعة بديهة هارون الرشيد
الأحد أكتوبر 09, 2011 6:51 pm من طرف الظل الوريف

» الاهداف العامة للجمعية
الخميس سبتمبر 22, 2011 7:00 pm من طرف الظل الوريف

» شراع الامل
الأحد سبتمبر 18, 2011 5:19 pm من طرف الظل الوريف

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أغسطس 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 الصداقـــــة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الصادق أحمد علي
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

عدد المساهمات : 331
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
الموقع : http://blaahs.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الصداقـــــة   السبت أكتوبر 30, 2010 1:19 pm





الصداقة كصحة الانسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها الصداقة هي ملح الحياة عندما يقول المثل ((( عندما تموت ولديك اصدقاء فقد عشت حياة عظيمة ))) فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك أتعلم منه ويتعلم منك... الصداقة هي عقل واحد في جسدين الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا ولكن للاسف اين هو الصديق الصدوق الحقيقي ؟

صعب في هذا الزمن الذي طغت فيه الماديات .....



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام ريان
العضو البرونزي
العضو البرونزي
avatar

عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل : 06/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصداقـــــة   الأحد أكتوبر 31, 2010 1:25 am

أقول لك أخى .... سلام على الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا .....الصداقة شريان الحياة ولاحياة بدون صداقة .....ومهما طغت الماديات على الناس مازال الخير موجود فينا .....ومااااااااا بنخلى ومااااااااااا بنتنازل عن الصداقة والاصدقاء مهما حصل ........ [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصداقـــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان) :: بلاحدود العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: