جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان)
ترحب الجمعية بكل الزوار والاعضاء في منتداها المتواضع
ومنكم وبكم يتم اسعاد اليتامى وبتسجيلكم تمنحون الكثير لفاقدي السند والمحتاجين
وبمساهماتكم يستمر عمل الخير في وطني الحبيب
ولكم الشكر اجزله وكل التحايا

جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان)

جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان)
 
الرئيسيةالبوم  صور الانمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم بحمد الله بدء العمل المنتدى الجديد على الرابط http://blaahs.org/ انسخ الرابط http://blaahs.org/
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كلمــــة شـــكر وعرفــــان
الخميس سبتمبر 27, 2012 7:30 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» عشرة أضرار على الدماغ.....
الخميس سبتمبر 27, 2012 7:02 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» لمحة من انجازات الجمعية في شهر رمضان للعام 1433ه
الخميس أغسطس 09, 2012 5:13 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» سلة رمضان للعام 1433ه
الخميس أغسطس 09, 2012 4:47 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» تهنئة بالعام الجديد
الخميس يناير 12, 2012 6:48 pm من طرف بلا حدود مكتب السودان

» اسباب طلاق النسوان في بلاد العرب والسودان
الإثنين يناير 09, 2012 5:03 am من طرف mohdewaid

» دهاء وسرعة بديهة هارون الرشيد
الأحد أكتوبر 09, 2011 6:51 pm من طرف الظل الوريف

» الاهداف العامة للجمعية
الخميس سبتمبر 22, 2011 7:00 pm من طرف الظل الوريف

» شراع الامل
الأحد سبتمبر 18, 2011 5:19 pm من طرف الظل الوريف

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
نوفمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 حجنجلي بجنجلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdulla abdulrahman
مشرف منتدى الصحة والحياة
مشرف منتدى الصحة والحياة
avatar

عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 61

مُساهمةموضوع: حجنجلي بجنجلي   الأحد ديسمبر 26, 2010 6:20 am


حجنجلي بجنجلي
هذا الك هذا الي
امريكا ما تقبل بعد
يبقى الوطن سالم خلي
خلي نقسمة ياربع
خلي نوزعه ياهلي
وزير الك وزير الي
فراش الك فراش الي
صخله الك نعجه الي
جبل الك والهور الي
شيعي الك سني الي

حجنجلي بجنجلي

البصرة الك واربيل الي
النفط الك والغاز الي
كردي الك عربي الي
المسيحي والصبي شرد
يبقى الايزيدي مبتلي

حجنجلي بجنجلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدى الصديق
عضو اللجنة التنفيذية للجمعية
عضو اللجنة التنفيذية للجمعية
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: حجنجلي بجنجلي   الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:39 pm

المثل بقول أخوك كان حلقوا ليه صلعه بل راسك،،
فاذا كان دا الواقع فى العراق اليوم ،، فما نخشاه ان يكون حالنا فى السودان غدا
والله يكضب الشينه،، آميييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حجنجلي بجنجلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية بلا حدود للبر والإحسان الخيريه ( بالسودان) :: بلاحدود العامة :: منتدى الشعر والدوبيت-
انتقل الى: